أخبارنا

لقاءات إذاعية

ماذا لو ..! يستضيف سعادة مدير عام الجمعية

استضاف برنامج “ماذا لو” الإذاعي الذي يقدمه الإعلامي ومدير العلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء الأستاذ وليد البوسيف على قناة Fm ألف ألف في حلقته الثالثة عشر “للمعاق حق” سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري؛ حيث سلط فيها الضوء على الإشكالات المترتبة على عدم احترام حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، والأساليب المثلى التي ينبغي اتباعها إزاء ذلك.. كما عرض الجعفري لأهمية ... أكمل القراءة »

إذاعة البرنامج العام تستضيف سعادة مدير عام الجمعية للحديث حول فعاليات مهرجان الروشن النسائي ..

استضاف برنامج وجه المساء عبر أثير إذاعة البرنامج العام سعادة مدير عام جمعية المعاقين بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري وذلك لتسليط الضوء على المهرجان التسويقي النسائي الأول – الروشن والذي يحمل شعار “كلنا أمل” ؛ حيث وجه معد ومقدم البرنامج الأستاذ خالد العويد عدة أسئلة إلى ضيفه الجعفري تناولت الهدف الذي من أجله نظمت الجمعية هذا المهرجان وآلية التنفيذ ، بالإضافة ... أكمل القراءة »

أثير إذاعة البرنامج العام يستضيف مدير عام الجمعية حول مهرجان المشي الثالث لأطفال متلازمة داون

استضاف برنامج الأسرة عبر أثير إذاعة البرنامج العام سعادة مدير عام جمعية المعاقين بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري وذلك لتسليط الضوء على مهرجان المشي الثالث الذي نظمته الجمعية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون 2011 م والذي حمل شعار “معكم إلى عالم أفضل” ؛ حيث وجهت معدة ومقدمة البرنامج الدكتورة تهاني سندي وبتنسيق من الأستاذة عفاف المحيسن عدة أسئلة إلى ضيفها الجعفري ... أكمل القراءة »

الفضائية الثقافية السعودية وإذاعة البرنامج العام يستضيفان مدير الجمعية ومدير العلاقات بنادي العطاء

استضاف التلفزيون السعودي القناة الثقافية في برنامج صباح الثقافة كلاً من سعادة مدير عام جمعية المعاقين بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري والأستاذ أحمد الزهراني مدير العلاقات العامة بنادي العطاء أحد أكبر المشاريع الداعمة للجمعية ؛ حيث أدارت الحوار الأستاذة نهى الناظر ، وقد تحدث الجعفري خلال اللقاء عن مسوغات إنشاء الجمعية والمتمثلة في حاجة أهالي الأحساء إليها ، كما تناول أبرز ... أكمل القراءة »