أخبارنا
الجمعية تقيم حفل معايدة لنزلاء التأهيل الشامل

الجمعية تقيم حفل معايدة لنزلاء التأهيل الشامل

تحت رعاية سعادة عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون احتفلت جمعية المعاقين بالأحساء مساء اليوم  بنزلاء مركز التأهيل الشامل وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث دأبت الجمعية على إقامة مثل هذا الاحتفال في كل عيد بمقر المركز بهدف إدخال البهجة والسرور على نفوس ذوي الإعاقة وإشراكهم الفرحة مع الجميع كونهم مقيمين في المركز بصفه دائمة.

وقد اشتمل البرنامج الذي شاركت به معظم فئات الإعاقة وأسرهم على عروض للفنون الشعبية والعرضة السعودية بالإضافة إلى مرسم حر .. ومن ثم معايدة للنزلاء قدمت فيها الهدايا و الوجبات.

ونوه الدكتور سعدون السعدون على حرص الجمعية في إشراك الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع المناسبات باعتبارهم  جزءا من هذا المجتمع عملا على تسهيل عملية اندماجهم في المجتمع والجمعية وإذ تقيم هذا  الاحتفال لنزلاء مركز التأهيل فإنها تسعى إلى إسعاد هذه الفئة الغالية التي ليس بمقدورها الخروج من المركز  ولذا فالجمعية تشاركهم الفرحة في مكان تواجدهم

وبدوره أوضح سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن الجمعية تحاول قدر المستطاع الوصول إلى جميع الأشخاص ذوي الإعاقة من أجل إشراكهم في جميع المناسبات الاجتماعية والدينية، مشيرًا إلى أن الجمعية تزمع إقامة برنامج آخر للعيد لذوي الإعاقة في قاعة الجمعية الأسبوع القادم من أجل استيعاب جميع الفئات ..

جدير بالذكر أن هذه الاحتفالات تأتي  في إطار مشروع فرحة معاق الذي تتبناه الجمعية باعتباره مشروعا يعمل على توعية المجتمع بقضاياهم ويعمل على تطوير الوعي المجتمعي تجاه الإعاقة.

 

DSC_1743 DSC_1775 DSC_1781 DSC_1783 DSC_1788 DSC_1789 DSC_1792 DSC_1807DSC_1843