أخبارنا
الجمعية ترعى حفل ختام أنشطة استراحة “الصم” .

الجمعية ترعى حفل ختام أنشطة استراحة “الصم” .

أقامت استراحة الصم الثقافية التابعة للجمعية حفل ختام للأنشطة الثقافية ؛ بحضور سعادة عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الدكتور سعدون السعدون وبحضور سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري , حيث كان في استقبالهم سعادة اللواء مدني البديوي، وسعادة رئيس الاستراحة الأستاذ بدر الشمري ، و منسق النشاط الرياضي الأستاذ سعيد المري .

و أشاد سعادة الدكتور السعدون بالأنشطة التي تقدمها الاستراحة للصم ، مشيرًا إلى استعداد الجمعية لدعم ما يحتاجه ذوو الإعاقة السمعية (الصم) سواءً ما يتم تنفيذه عن طريق الجمعية مباشرة ، أو ما تقوم به الجمعية من تنسيق و تذليل للعقبات بالتعاون مع كافة الجهات . و أضاف بأن الجمعية تستقطب هذه الفئة إلى برامج التدريب والتوظيف التي تقدمها ، و أكد بأن فئة الصم باتت اليوم أكثر فاعلية وحضورًا في المجتمع و أصبحت لها مشاركاتها الاجتماعية و الثقافية والرياضية ، ومثل هذه المشاركة جديرة بالاهتمام وتسليط الضوء عليها .

و تم بعد ذلك تكريم المشاركين في كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية ، بالإضافة إلى تقديم درع تذكاري بهذه المناسبة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون ، ودرع تذكاري آخر إلى اللواء مدني بديوي الناشط الاجتماعي في مجال الصم .

تصوير / خالد الدقيل

تحرير / سلمان العيسى

IMG_8550 IMG_8553 IMG_8558 IMG_8547

IMG_8588 نسخ IMG_8594 نسخ IMG_8547 نسخ IMG_8551 نسخ IMG_8567 نسخ IMG_8577 نسخ