أخبارنا
الجمعية العمومية للجمعية تُجدّد ثقتها بالدكتور السعدون

الجمعية العمومية للجمعية تُجدّد ثقتها بالدكتور السعدون

عقدت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء اجتماع الجمعية العمومية يوم الأحد الماضي بمقر الجمعية ، برئاسة سعادة الدكتور سعدون السعدون عضو مجلس الشورى و رئيس مجلس الإدارة، وبحضور عدد من أعضاء المجلس وأعضاء الجمعية، وسعادة المدير العام  الأستاذ عبداللطيف الجعفري.

وافتتح الدكتور السعدون الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية مثنيا على الأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية، ومشيداً بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله للعمل الخيري .

كما أشاد بما تبذله المملكة من دعم للأعمال الاجتماعية، وتحدث عن نشاطات الجمعية التي قدمها مجلس الإدارة في دورته الأولى، مستعرضا الجهود الخيرية التي قامت بها الجمعية والتطوير الإداري الذي كان له الأثر بعد الله في رفع مستوى الأداء، كما سلط سعادته الضوء على المركز المالي للجمعية خلال السنوات الثلاث الماضية من خلال استعراض الموازنات المالية للأعوام ٢٠١٤م و ٢٠١٥م و ٢٠١٦م .. بالإضافة إلى مناقشة الاجتماع لعدد من القضايا الملحة والمستجدات التي طرأت في ساحة العمل الخيري.

من جهته أشاد سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري بالدور الذي اضطلع به المجلس في دورته الأولى نظير ما قدموه من دعم ومساندة كان لهما بالغ الأثر في توجيه الدفة، وتجويد وتقييس المسار، ووضع الخطط الاستراتيجية؛ حيث كانت مرحلة حافلة ولله الحمد بالإنجازات القائمة على استحضار يوم ماثل رائد، واستشراف مستقبل ملهم واعد.. سائلا الله للمجلس في دورته الثانية التوفيق والسداد ..

كما تضمن الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس إدارة الجمعية في دورتها الثانية المقبلة، وذلك بحضور السادة ممثلي التنمية الاجتماعية بالأحساء؛ حيث تضمن المجلس الجديد كلا من:

١- صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء الرئيس الفخري لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء.

٢- سعادة الدكتور سعدون بن سعد السعدون عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية.

٣- سعادة الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم مدير عام التعليم بالأحساء نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

4- سعادة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق عضو مجلس إدارة الجمعية وأمين الصندوق.

5- سعادة الدكتور عبدالمحسن بن حسين العرفج عضو مجلس إدارة الجمعية.

6- سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى عضو مجلس إدارة الجمعية.

7- سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن حسين الموسى عضو مجلس إدارة الجمعية.

8- سعادة المهندس عبدالله بن محمد العرفج وكيل أمانة الأحساء لشؤون الخدمات عضو مجلس إدارة الجمعية.

9- سعادة الأستاذ ياسر بن أحمد السليم عضو مجلس إدارة الجمعية.

10- سعادة المهندس طارق بن عبدالرحمن الجعفري عضو مجلس إدارة الجمعية.

كما تم انتخاب سعادة عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون رئيسًا لمجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة لفترة جديدة قادمة، تقديرا من المجلس لدور سعادته في تنامي المشاريع خلال فترة رئاسته الماضية واستكمالًا للأعمال الخيرية المُستحدثة في رئاسته الأولى التي من المتوقع أن يكون لها تأثيرًا كبيرًا في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة ، كذلك تم ترشيح سعادة الأستاذ أحمد بالغنيم نائبًا لرئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد العفالق أمينًا للصندوق.

ثم ختم الدكتور الاجتماع شاكراً أعضاء الجمعية العمومية حضورهم ، موضحاً أن العمل الخيري والاجتماعي يزداد تنظيماً خاصة أنه يضم نخبة من الخيرين الذين أفنوا أعمارهم في هذه العبادة العظيمة التي تحقق النفع للمسلمين، والريادة للمملكة في دعم الأعمال الخيرية.

تحرير وتصوير : سلمان العيسى.

 

dsc_0799 dsc_0800 dsc_0801 dsc_0802 dsc_0806 dsc_0808 dsc_0811 dsc_0813 dsc_0818 dsc_0821 dsc_0825 dsc_0836 dsc_0839 dsc_0840 dsc_0842 dsc_0844 dsc_0846 dsc_0849 dsc_0850 dsc_0855 dsc_0863