أخبارنا
الجمعية تعقد لقاء توظيف لمستفيديها بالشراكة مع الجبر القابضة “كيا”

الجمعية تعقد لقاء توظيف لمستفيديها بالشراكة مع الجبر القابضة “كيا”

بحضور سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري وسعادة مدير الموارد البشرية بشركة الجبر القابضة “كيا” الأستاذ سعد الجبرعقدت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بالتعاون مع شركة الجبر القابضة”كيا” لقاء توظيف بهدف سد عدد من الشواغر الوظيفية التي تتناسب مع قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة بفئاتها المختلفة.

وقال “الجعفري” في حديث له أثناء اللقاء: إن الجمعية تسعى عبر برنامجها للتوظيف إلى توطين وظائف مختلف القطاعات الخاصة وشغلها بالشباب السعودي من ذوي الإعاقة بالإضافة إلى أن عقد مثل هذه اللقاءات التوظيفية تلعب دوراً فاعلاً في إتاحة الفرصة أمام الأشخاص ذوي الإعاقة للانخراط في مجالات العمل المختلفة التي تسهم في إدماجهم مجتمعياً مع أقرانهم العاديين، وتأمن سبل العيش الكريم لهم، كما أوضح خلال اللقاء أن الجمعية تسعى نحوعقد شراكات مجتمعية بالتعاون مع عدة قطاعات حكومية وخاصة من أجل تدريب وإيجاد فرص وظيفية للأشخاص ذوي الإعاقة تتناسب مع إمكانياتهم.

وبين “الجبر” خلال اللقاء أن الشركة ومن باب المسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة الغالية تسعى جاهدةً وبالتعاون مع الجمعية نحو خلق فرص وظيفية للأشخاص ذوي الإعاقة مثنياً على الجهود التي تبذلها الجمعية تجاه هذه الفئة.

حضر لقاء التوظيف من جانب الجمعية مسؤول التوظيف والتدريب الأستاذ خالد السليم والباحث الاجتماعي بالجمعية الأستاذ معاذ الخليفة.

 

 

تحرير/ ميثم العيسى.

تصوير/أحمد سراج.