أخبارنا
ضياء التطوعي يشارك في مهرجان ترفيه أكشن

ضياء التطوعي يشارك في مهرجان ترفيه أكشن

 نظمت الجمعية ممثلة في فريق ضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية زيارة إلى مهرجان “ترفيه أكشن” السياحي.

 حيث أخذ الفريق في جولة تعريفية اطلع الأعضاء خلالها على العروض المسرحية المتنوعة  كمسرحية “ترانزيت” إلى جانب السيرك الكولمبي والسيرك الأوربي  بالإضافة إلى عدد من العروض العالمية كليزر مان الفرنسي وريبورت شو الأوكراني وعرض الدودة المجنونة و كذلك عرض الأخوين المشاغبين.

 وبدوره قدم مدير المهرجان الأستاذ بدر الشهاب شكره الجزيل لإدارة الجمعية على هذه المبادرة مشيداً بجهودها الملموسة في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

من جانبه أكد سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري على ضرورة مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف الفعاليات و الأنشطة التي تحتضنها المنطقة مشيراً إلى أنها أكبر معين على اندماجهم مجتمعياً مع أقرانهم العاديين، مثنياً على الجهود التي يبذلها أبناء الأحساء المبدعة في مختلف المجالات لخدمة السياحة في المنطقة.

 شارك في الزيارة من قسم الإعلام بالجمعية الأستاذ ممدوح الحمدان ومنسق الفريق الأستاذ ميثم العيسى وعددٌ من الأعضاء وهم: الأستاذ محمد السماعيل والأستاذ مصعب البوبدر والأستاذ سعد السعد وكذلك الأستاذ أحمد الصالح والأستاذ حبيب المطوع بالإضافة إلى الأستاذيين عزام ومحمد المحمود والأستاذ محمد السعيد.

تحرير/ ميثم العيسى.

تصوير/ ممدوح الحمدان.