أخبارنا
عطاء التطوعي يشارك في حي “الملك سعود”

عطاء التطوعي يشارك في حي “الملك سعود”

 شارك فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء في الأنشطة الرياضية والبرامج الترفيهية لنادي الحي بثانوية الملك سعود، وذلك بحضور منسق الفريق الأستاذ عبدالله الشمري ومشاركة عدد من الأعضاء وهم: الأستاذ عبدالعزيز الملحم والأستاذ عبدالله بورسيس والأستاذ فهد الفهيد والأستاذ يوسف الغانم وكذلك الأستاذ محمد الدقيل والأستاذ صلاح بو عبيد، بالإضافة إلى الأستاذ إبراهيم الدقيل والطفل عبداللطيف بو عبيد. 

    وهدفت المشاركة إلى تفعيل الجانب الرياضي والترويحي للفريق واستغلال أعضائه لأوقات فراغهم بما ينفعهم في ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية الأمر الذي يسهم في إشراكهم مجتمعياً مع أقرانهم العاديين تحقيقاً لمبدأ المساواة مع الجميع.

    وبدوره رحب قائد النادي الأستاذ عبدالرؤوف بوعبيد بالفريق مقدماً شكره الجزيل لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء على تلبية الدعوة التي تربط هذه الفئة العزيزة بالمجتمع من حولهم عبر مشاركاتهم الفاعلة في برامج أندية الأحياء المتنوعة.

    من جانبه قال سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداالطيف الجعفري: نحن سعداء بما نلتمسه من مبادرات وأنشطة تحتضنها المنطقة وتستهدف جميع فئات المجتمع بما فيها فئة الأشخاص ذوي الإعاقة؛ حيث إن ذلك يسهم إسهاما فاعللا في تعزيز الاندماج المجتمعي لهم. كما أشار الجعفري إلى الدور الفاعل الذي تقوم به الفرق التطوعية المتخصصة إزاء تنمية قضايا الوعي وتعزيز مفاهيم الدمج.

    وقد شهدت المشاركة حضور رئيس قسم العلاج الطبيعي بمستشفى العيون بالأحساء الدكتور ياسر السعيد وعدد من الإداريين والمشرفين بالنادي بالإضافة إلى مسؤولي الاستقبال بالجمعية الأستاذ فيصل العبودي والأستاذ عمر الصويغ وكذلك موظف الاعلام الأستاذ أحمد سراج.

تحرير/ ميثم العيسى.

تصوير/ أحمد سراج.