أخبارنا
بالشراكة مع “حركية” أعضاء عطاء يؤدون  مناسك الحج

بالشراكة مع “حركية” أعضاء عطاء يؤدون مناسك الحج

  ضمن برنامج إعانة حاج ومعتمر أدى عدد من أعضاء فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بالشراكة مع جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” مناسك الحج لهذا العام؛  حيث انطلق الوفد مساء يوم الاثنين 6 ذي الحجة وكانت في استقبالهم حافلة مخصصة تقلهم إلى مكة المكرمة.

    وقد عبر أعضاء فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية عن بالغ سعادتهم بإتمام أداء ركن الإسلام الخامس متقدمين بشكرهم الجزيل لكل من ساهم في تسهيل إجراءتهم، وتوفير كل ما من شأنه خدمتهم وعلى رأسهم جمعيتي ذوي الإعاقة بالأحساء وحركية.

    بدوره  أشاد سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين في خدمة ضيوف الرحمن، وما تقدمه من تسهيلات يحظى بها الأشخاص ذوو الإعاقة خاصة لأداء هذه الشعيرة المباركة، مقدماً شكره الجزيل لجمعية حركية نظير إسهامها في استقبال إخوتهم من جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء سائلا الله أن يتقبل منهم حجهم وأن يشكر لهم سعيهم.

وقد ضمت الرحلة كلا من:  الأستاذ عبدالله الشمري منسق فريق عطاء لذوي الإعاقة الحركية، والأستاذ صالح الملحم، والأستاذ عبدالعزيز الملحم، والأستاذ فيصل العبودي، والأستاذ خليفة السعد، والأستاذ مهند السهلي.

تحرير/ ميثم العيسى.