أخبارنا
الجمعية وعطاء التطوعي يكرمان “العميري” و”بوعبيد”

الجمعية وعطاء التطوعي يكرمان “العميري” و”بوعبيد”

أقامت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ممثلة في فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لها حفل تكريم لعضوي الفريق الفاعلين الأستاذ سلطان العميري والمتطوع الصغير عبداللطيف بوعبيد في مقرها، وذلك برعاية سعادة عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون، وبحضور سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري، والمدرب المعتمد الحائز على لقب الرجل الأكثر إصراراً على مستوى المملكة الأستاذ محمد الشريف، وعدد من منسوبي الجمعية.

وجرى خلال الحفل عرض فلم قصير جمع برامج وإنجازات وأنشطة الجمعية خلال عام تحت شعار”حصادنا”، قبل أن يحلق “الشريف” بالحضور في رحلة قصيرة في سماء الإصرار مقدماً لهم بعضاً من همساته الملهمة المفعمة بالتحفيز، مقدما شكره الجزيل لإدارة الجمعية نظير حسن الاستقبال وكرم الضيافة، سائلاً من المولى لهذا الصرح مزيداً من التألق.

وقبل تقطيع الكعكة التي أعدت لهذه المناسبة قام راعي الحفل بتقديم درعين تذكاريين تكريما للعميري والمتطوع الصغير البوعبيد بحضور والده الأستاذ صلاح بوعبيد نظير مساهمتهما الفاعلة في الأنشطة والبرامج التي يقوم بها الفريق منذ تأسيسه.

وثمن سعادة الدكتور سعدون السعدون للفرق التطوعية التابعة للجمعية جهودها المبذولة في التفاعل مع البرامج والأنشطة التي تضطلع بها الجمعية منوهاً إلى أن الجمعية لن تبخل على من هم لبنة أساس في هذا الصرح بكل ما من شأنه دعمهم وتشجيعهم.

من جانبه قدم سعادة الأستاذ عبداللطيف الجعفري شكره وامتنانه إلى سعادة الدكتور السعدون نظير رعايته الكريمة وتواجده الدائب والمستمر إلى جانب أبنائه من ذوي الإعاقة في جميع المحافل وما تعكسه من عظيم الأثر في نفوسهم، مشيراً إلى أن الجمعية تقدر الجهود المميزة التي يبذلها الأشخاص ذوي الإعاقة والمشاركات الفاعلة عبر فرقهم التطوعية.

تحرير/ ميثم العيسى.

تصوير/ أحمد سراج