أخبارنا
الجمعية تستقبل أهلية العيون لبحث سبل التعاون ..

الجمعية تستقبل أهلية العيون لبحث سبل التعاون ..

  استقبل سعادة مدير عام جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري وفداً من اللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة بمدينة العيون وما جاورها؛ حيث مثلهم سعادة مدير اللجنة الأستاذ محمد العمر، وسكرتيرها الأستاذ عبدالإله السبيعي وعضوا اللجنة الأستاذان سالم الربيع وسعود العواد.

    وجرى خلال الاجتماع بحث سبل التعاون بين الجمعية واللجنة، وتوطيد أواصر العلاقة فيما يخدم مستفيدي الجمعية من الأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف فئاتهم في مدينة العيون وما جاورها من خلال تعريفهم بالخدمات التي تقدمها الجمعية وإيجاد برامج ترفيهية وتعليمية لى جانب البرامج التوعوية للأهالي.

    ومن جهته قال الجعفري: إن هذا اللقاء يأتي انطلاقاً من سعي الجمعية الحثيث وعملها الدؤوب نحو شمولية الخدمات التي تقدم للأشخاص ذوي الإعاقة عبر البرامج والمشروعات التي تضطلع بها مؤكداً على أن الجمعية ترحب بأية شراكة في سبيل تمكين هذه الفئة وتحقيق اندماجها مجتمعياً.

     شهد الاجتماع حضور مدير خدمات المستفيدين في الجمعية الأستاذ خالد النعيم، ومسؤول تنمية الموارد المالية الأستاذ صالح الحمد، ومنسق فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية الأستاذ عبدالله الشمري.

تحرير/ ميثم العيسى.

تصوير/ أحمد سراج.