الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية توقع مذكرة تفاهم مع مجمع خطوة الماس الطبي لتـأهيل الأطفال بالأحساء.

نظرًا لحرص جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء على أن يحظى مستفيديها الأطفال من ذوي الإعاقة بمستقبلٍ مشرق مبتدئًا بخطواتهم المباركة أبرمت الجمعية مذكرة تفاهم مع مجمع خطوة الماس الطبي لتأهيل الأطفال بالأحساء، حيث جرى التوقيع في مساء يوم الأثنين الموافق 28-8-2023 م بمقر الجمعية.


ومثّل الجمعية بالتوقيع سعادة مديرها التنفيذي الأستاذ/ عبداللطــــيف بن محمد الجعفري، ومن جانب المجمع الطبي مثّلها بالتوقيع سعادة نائب المدير العام الأستاذ/ سعيد بن هادي المري، نيابةً عن مديرها التنفيذي سعادة الأستاذ/ هادي بن علي المري.


وجاءت هذه الاتفاقية لتؤصل مدى اهتمام هذه الجهات بأن ينال الأطفال من ذوي الإعاقة جلسات العلاج الطبيعي والوظيفي التي تسهم في أن تمهد لهم دربًا يسهل لهم الوصول ويحقق أحلامهم، لما تعود به هذه الجلسات من منافع يتجاوزون بها الصعوبات والعقبات.

 
ووضَح سعادة الأستاذ "الجعفـــــــــــري" بأن الـجمعية حريصة على أن تبرم مذكرات تفاهم تصب لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة مشيرًا سعادتــه بأن توقيع هذه الاتفاقية سيسهم ~بإذن الله~ في رفع قدرة المستفيدين الأطفال على ممارسة حياتهم بشيء من الاستقلالية، مثمناً "للمجمع الطبي" هذا التعاون الذي جرى بينه وبين الجمعية واستشعارها للمسؤولية المجتمعية.

 

تحرير/ شروق الدوسري
تصوير/ أحمد سراج

الجمعية توقع مذكرة تفاهم مع مجمع خطوة الماس الطبي لتـأهيل الأطفال بالأحساء.