الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تؤمن جلسات علاجية تأهيلية لـ34 مستفيدًا بدعم من شركة راشد الراشد وأولاده عبر منصة إحسان

في خطوة تعكس التزامها المستمر بتحسين جودة الحياة للأشخاص ذوي الإعاقة، أعلنت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء عن تأمين جلسات العلاج التأهيلية لعدد من مستفيديها، وذلك بفضل الله ثم دعم سخي من شركة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده، عبر منصة إحسان.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الجمعية لتوفير خدمات علاجية وتأهيلية متكاملة، حيث تعمل بشكل مستمر على تحسين وتطوير البرامج العلاجية من خلال التشخيص المبدئي والمتابعة المستمرة بواسطة فريق من الباحثين الاجتماعيين وأخصائييّ العلاج.

وفي تصريح له، أعرب الدكتور سعدون بن سعد السعدون / رئيس مجلس الإدارة عن تقديره البالغ للدعم الذي تقدمه شركة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده، مشيرًا إلى الدور الهام الذي تلعبه منصة إحسان كوسيلة فاعلة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، وخصوصًا الأشخاص من ذوي الدخل المحدود الذين يعتمدون بشكل كبير على هذه البرامج لتحسين نوعية حياتهم.

تؤكد هذه الشراكة المستمرة بين الجمعية والقطاع الخاص على أهمية التعاون المجتمعي في دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، وتسلط الضوء على الأثر الإيجابي للمسؤولية الاجتماعية للشركات في تعزيز التنمية المستدامة.

مع استمرار هذه الجهود، تبقى جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ملتزمة بتقديم الدعم والرعاية اللازمين لضمان تقديم أفضل الخدمات لمستفيديها، وتعزيز استقلاليتهم ودمجهم الكامل في المجتمع.

 " يوسف الحداري " 

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تؤمن جلسات علاجية تأهيلية لـ34 مستفيدًا بدعم  من شركة راشد الراشد وأولاده عبر منصة إحسان