الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تُكَرَم المعلمة مريم العرفة نظير دعمها لطالبة من ذوي الإعاقة


في خطوة تعكس الاهتمام بدمج ودعم الطلاب ذوي الإعاقة في المجتمع التعليمي، قامت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، بتكريم المعلمة مريم بنت خالد العرفة من المدرسة المتوسطة الأولى بالمنيزلة، وذلك تقديرًا لجهودها وجهود مديرة المدرسة الأستاذة/ ابتسام العبداللطيف في دعم الطالبة زهراء المهيني من ذوات الإعاقة الحركية، وتفانيهن في توفير الأجهزة اللازمة لتجاوز عقبات الإعاقة.

المعلمة مريم كانت حريصة على التواصل المستمر مع الجمعية والعمل بجد لضمان توفير بيئة تعليمية شاملة ومهيأة لزهراء، مما سهل عليها الحصول على التعليم بفعالية أكبر، تقديرًا لهذه الجهود، قامت الجمعية، بتقديم وسام شكر للمعلمة مريم، معربًة عن امتنانها لما قدمته من عطاء لا محدود، والذي جعل منها قدوة للمعلمين في مجال التعليم.

من جانبها، كرمت إدارة المدرسة المتوسطة الأولى بالمنيزلة الجمعية بدرع شكر وتقدير لدورها الفعال ومبادراتها المثمرة التي تعزز من الشراكة المجتمعية في دعم الطلاب ذوي الإعاقة.

تكريم المعلمة مريم العرفة يسلط الضوء على الأهمية الكبيرة للدور الذي يمكن أن يلعبه المعلمون في تغيير حياة الطلاب ذوي الإعاقة وهو يؤكد على الحاجة المستمرة لتعزيز مثل هذه المبادرات التي تقدم الدعم والتشجيع للطلاب.


تحرير: يوسف الحداري 
تصوير: شريفة الملحم
 
جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تُكَرَم المعلمة مريم العرفة نظير دعمها لطالبة من ذوي الإعاقة