الأخبار و التقارير الإعلامية

"الجمعية" تنال الدعم اللازم من "منصة إحسان" لتؤهل مستفيديها علاجيًا

   حازت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ~بفضل الله~ على الدعم اللازم من المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" وذلك تحت ظل مشروع العلاج التأهيلي لذوي الإعاقة، حيث ساهمت المنصة بدعم الجمعية بــ "320,000" ريال لتلبية احتياج مستفيديها البالغ عددهم "104" من ذوي الإعاقة الحركية ممن تعاني أسرهم من محدودية الدخل. 

 ونظراً لأن العلاج التأهيلي فرصة لابد أن يحظى بها الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية للحد من العقبات التي تواجههم؛ تُعنى الجمعية بتقديم الخدمات والبرامج التأهيلية بالتنسيق مع المراكز الصحية المتخصصة لتقوم الجمعية بدورها في متابعة الجلسات العلاجية لمستفيديها بشكل مباشر وتشجيعهم على الاستمرارية بالسير نحو الخطة العلاجية لتحقيق أقصى استفادة من جلسات العلاج. 

من جانبه ثمّن سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/ سعدون بن سعد السعدون لمنصة إحسان جهودهم المبذولة لتوفير الدعم المطلوب.. مشيرًا سعادته إلى أن جلسات العلاج التأهيلي تُعد حاجةً ملحّة في حياة كل ذي إعاقة، لذا أخذت الجمعية على عاتقها ضرورة العناية بتوفيرها لهم ولا سيّما ذوي الدخل المحدود منهم، حتى يسهم ذلك بمشيئة الله من تمكينهم بالاندماج في المجتمع.. مؤكدًا بأن مد الجسور مع الجهات الداعمة له دورٌ بالغ الأهمية وأثرٌ كبير في توفير الجلسات التأهيلية العلاجية لمن يستحقها. 

 
تحرير/ شروق الدوسري  
تصوير/ أحمد سراج  



"الجمعية" تنال الدعم اللازم من "منصة إحسان" لتؤهل مستفيديها علاجيًا