الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية توقع اتفاقية لتنفيذ مشروع "سحــب الخــــير" بالتعاون مع جمعية الأوقاف الصحية –وقـف-

أبرمت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء اتفاقية تعاون مع جمعية الأوقاف الصحية-وقــف-، وذلك لتنفيذ مشروع "سحب الخير" في عاصمة المنطقة الشرقية الدمام، حيث جرى التوقيع في صباح اليوم بمقر جمعية الأوقاف الصحية.    

 
ومثّل جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بالتوقيع سعادة مديرها التنفيذي الأستاذ/ عبداللطـيف بن محمد الجعفري، ومن جانب جمعية الأوقــاف الصحية -وقف- مثّلها سعادة مديرها التنفيذي الأستاذ/ مؤيــد بن إبراهيم الحدبان. 
 

 وجاءت هذه الاتفاقية لتؤصل مدى حرص القطاعات غير الربحية على تلبية احتياجات مستفيديها حتى أن "سحب الخير" جاء للتأكيد على ذلك، ليعمل هذا المشروع على التدخلات الطبية التي تسهم في التمكين وتيسير جودة الحياة لمن هم بحاجة للأجهزة التعويضية من ذوي الدخل المحدود. 


 ووضَح سعادة الأستاذ "الجعفـري" بأن الـجمعية حريصة على أن تستغل هذه المشاريع لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة وخاصةً ممن يعاني بضعف في الجانب المادي مشيرًا سعادتــه بأن مشروع "سحب الخير" سيسهم ~بإذن الله~ في رفع قدرة المستفيدين على ممارسة حياتهم بشيء من الاستقلالية، مثمناً "لجمعية الأوقاف الصحية" هذا التعاون الذي جرى بينها وبين الجمعية واستشعارها للمسؤولية المجتمعية.     


تحرير/ شروق الدوسري 


الجمعية توقع اتفاقية لتنفيذ مشروع "سحــب الخــــير" بالتعاون مع جمعية الأوقاف الصحية –وقـف-